صديقات للأبد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تواجك يسعدنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روووراتي
أصدقاء بجد
روووراتي

انثى عدد الرسائل : 70
العمل/الترفيه : طالبة انجليزي

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Empty
مُساهمةموضوع: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 8:01 pm

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 0006%20Travel%20Studio%20Palette

مرحبا بنااات شحالكم أخباركم ؟؟؟ عساكم بخيــــــر أن شاء الله ...

يلا بنات خلني أشرحلكم الموضوع مره سهل واضح وجـــــــداااااا جدااا مفيـــد

( ! )

الموضوع فكرته مره حلوه أن كل وحده تكتب لنا طرقها الخاصه في المكياج اللي تحب تسويها

طبعا كانت رايحه عالجامعه

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Whenyou27regone1yk2

عزيمه زواج

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 01b572e097

حفله لكل مكان

( !! )

أكيــــد كل بنت لو ما عندها خبره في المكياج اكيد لها خدعها الخاصه فيها تسويها باستمرار تناسب وجهها

خدع تحسن من شكلها مثلا تكبر العيون أو توقف الخشم وتصغره أو ترفع الأجفان خدع كثيره

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 62005

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 623b2de316

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Mk-ab-1-6-6

نستخدمها في حياتنا اليوميه وستايلات كثيره تجربها لحسب الطلعه

( !!! )

حتــــــــــــى لو وحده اكتشفت مستحضر حلو مثلا أو مميز

مثلا ,

مجموعة شدو وبلاشر وغيرها

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 1478_p36400

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج NMC03SL_mp

كحل ,

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 1478_p36406

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 1478_p36389

بودره مضغوطه ,

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج NMC01ZS_mp

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 1478_p36390

مجموعة أرواج جربتها شخصيا وأعجبتها تحطها هنا

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج BS_Bourjois3D_366

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج 1478_p36405

يعني باختصار الموضوع لكل شي تتخيلينه عن المكياج مستحضراته وتجاربه وخدعه بس طبع التجربه لازم تكون شخصيه

عشان الواحد يشتريها ويجربها وهو واثق ومرتاح .....

أعتقـــــــــــد الحين شرحت طبيعة الموضوع يلا نبدأ بسم الله كل شي يخطر عالبال نحطه هنا من أصغر شي بالمكياج لأكبر شي

نفيــــــــــد هنا البنات ونستفيـــد من بعض حتى لو بغت وحده شي تقدر تلقاه هنا بسهوله من تجارب البنات ....
^_^ رباوي ^_^
Admin
^_^ رباوي ^_^

انثى عدد الرسائل : 231
العمل/الترفيه : طالبه ادارة
المزاج : cool

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 6:52 pm

هلا والله حبيبتي

انا خبرك .. ميحححححح خبره

مير نتعلم منك .. يا حبيلك والله

انتي مره مدحتي لي بودره " اللمسه الاخيره " مره حلو

--------------

انا شيء واحد يصلح لي
"اني احط كريم دوف المركز" << ههههههههههههههه يخلي وجهي يبرق الصبح

------

تسلمين رورو ع الموضوع لا عدمناك
بس انا وحده ابي من اسرارك طال عمرك Smile
روووراتي
أصدقاء بجد
روووراتي

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2008 7:13 pm

هلا والله رباوي شرفت يا قلبي ياحبيلك بعد بس ل تكثرين المدح خبرك ماتدرين إلا وأنا عندكم الحين منزرقه ههههههههه !!

أي أعتقـــد اللمسه الأخيره حقت رفلون بصراااحه شي تعطي لمعه مره حلوه

وتقدرين تستخديمنها عالخفيف مثلا للطلعات اليوميه ومكثفه لطلعات السهرات

:
:
:

أنا بقولكم على كحل اللي كلكم تعرفونه بصراحه يا بنات خطيــــر لا يفوتكم

أنا جربت كم كحل من كذا ماركه ريميل و رفلون بس كلها تِحت على تحتي العين

وأخيرا لقيت ذا الكحل وبصراحه مرتاااااحه له والأهم أنه على كريمي شوي مو ناااااشف يقطع العين مارسمتي

يعني سلس يرسم بسهوله ويعطيك أنطباع مرات أنه كحل سايل

هو كحل( ديــانا) وطبعا الأصلي والأهم أنه رخيص يعني تلاقينه الأصلي بـ 15 ريال بس لأن الكحل مو مثل الأشياء الثانيه اللي إذا كثرتي أشتريتيها مرتين بالسنه الكحل يبي لك كل شهرين ثلاثه تشترين جديد

بس للأمانه أنا جربته وحده من خواتي وماناسبها بالمره بس يبقى أنه أفضل من رفلون عليها وأختي الثانيه لا بالره تمدحه يعني صارت العايله ما تشتري إلا هو هههههههههههههههه ....

أنا كم وحده أسألتي وشو كحلك وهو جاف أو سايل عشان كذا زاد غلاه هههههههههههه

يلا بنات مثل ذا الخرابيط فيدونا لو أنها بسييييييطه جدا
ورديهـ
أصدقاء بجد
ورديهـ

انثى عدد الرسائل : 101

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 2:23 pm

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج E31d55eb77

يسلمو رورو ع الموضوع الختيـــــــــــــــــــــر

أطلق موضوع على الاطلاق>>> عديها خمس مرات بسرعه هههه

...

أنا كنت بمحل مكيااج وقالي صاحب المحل ان مسكره توها نازله من ريفلون وحلوه ومن هالكلام وانا مااصدق احد يمدح لي شيئ

شريتها وجربتها

وصراااحه مسكره مره روعه

بس قهر اخذتها معي للجامعه >> مو من عادتي اخذ مكياجي معي وظاااعت مدري طاحت بالسياره

ولاكان انزل لكم صورتها

اوكي اذا شريتها بنزلها

....

اما اللمسه الاخيره صدق انا برضه مدحه لي صاحب المحل وشريتها مره روعه

>>> احس اني طولت

اذا ذكرت شيئ برجع

هههههه

تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج E31d55eb77
روووراتي
أصدقاء بجد
روووراتي

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 8:29 pm

هلا ورديه مرحبااااااااا نورت يا عمري

ماسكرا ريفلون ؟؟؟

أنا من وقت أبي مسكرا حلوه شكلي بروح اشتريها لأني عندي برجوا بصراحه حلوه اللي نصها أبيض والنص الثاني أسود

وعندي بعد كلينك حلوه أنها مو ثقيله وأحي أن أغلب المفعول بالطول ههههههههه << أحس أني أتفلسف !!

بس تحذيـــــــر لا تشترون ماسكرا كلارنس بالمره مو حلوه ما كأنك ما حطيتي ماسكرا تصلح بس للي يبي يعطي سواد لعيونه لأنها ما تطول ولا تكثف بالمره ..

يلا شوي وراجعه لكم بطرق رسم كحل لبعض أنواع العيون

سي يا
روووراتي
أصدقاء بجد
روووراتي

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 9:17 pm

هلا نبات شخباركم اليوم

اليوم بكمل لكم طريقة خدعة اكتشفتها صدفه ههههههههههه

هي تصلح فط لأصحاب العيون اللي قريبه من بعض

( 1 ) أبدي برسم خط تحت العين مستقيم لكن انتبهي لا تقتربين من زاوية العين الداخليه اللي من جهة الأنف

أرسمي من نصف العين ومديه للزاويه "" الخــــاااارجيــة ""

( 2 ) مدي خط الكحل لبرى شوي خليه يسوي امتداد خارجي صغير وهذي الخطوه مهمه لأنها تعطي وسع للعين لا تنسون الخطوة مره مهمه لو أهملتيها راح تكون شكل عينك صغيره وضيقه بالمره

( 3 ) حطي رأس الكحل على نهاية الخط اللي وقفتي من عنده وأبدي منه برسم خط متدرج بالعرض على نصف الجفن العلوي وأرجعي درجي العرض يعني يكون الخط رفيع بعدين يعرض شويه بعدين جدا رفيع عرفتو

( 4 ) الخطوه الأخيره صححي نقطة البداية اللي على الجفن السفلي لا تخلينها تبان أنها البدايه يعني موهي بالكحل عالخفيييف جدا عشان يصير مثل الجفن الفوقي نهايته رفيعه جدا

وبعد ما تخلصين لاحظي كيف صارت عيونك معطيه خدعه أنها بعيده عن بعض وشكلك أكيـــد صار أحلى خاصة أن ستايل الكحل هذا الحيــــن موضة في المكياج خاصه لما يكون رفيع ومرسوم بدقه

يلا بنات أن شاء الله بنزل لكم بعد طريقه رسمة كحل أتوقع تصلح كثيييييير للي عيونهم متباعده ...

بس أبي حماسكم . ..

سي يو
^_^ رباوي ^_^
Admin
^_^ رباوي ^_^

انثى عدد الرسائل : 231
العمل/الترفيه : طالبه ادارة
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 9:30 pm

ياااااااااااا حبيلك والله

تقل اني فهمت الطريقه
ن شاء الله لاشفتك بعرس افنان تسوينها لي خخخخ

ياحبيلك ..بانتظار جديدك

----------

اقول اروى
ما عندك شيء يصلح للبشره
تذكرين يوم تمدحين لي خلطة الخميره اللي قالت لك عنها اريج
مره حلوه ومشت مره مع بشرتي

ابي شيء كذا .. يصير مجرب وحلو
واخبرك راعية مطاريس
فعطينا من مطاريسك الجديده << عادي بوضوع جديد ..لاني ادري اني خطمت Smile
روووراتي
أصدقاء بجد
روووراتي

مُساهمةموضوع: رد: تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج   تجمعــــــــعو بنـــات ملـــف شامل لتجاربنا وخدعنا الخاصه مـــع المكيــــاج Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 2:44 pm

ههههههههههههههههههههه

هلا والله أن شاء الله أبد تعالي بالعرس وراح أزين لتس هههههههههه

أقولك ترى سهله الطريقه بس عشان مافيه صور ماتنفهم الطريقه بسهوله حاولت أبحث عن صور أعدل عليها بس مالقيت

أحاول أرسم بيدي المره الثانيه وأنزل عشان تكون أوضح وماتكون جامده

وبالنسبه للخلطات عادي يا عمري إخطمي أنا مافيه أكثر من خطماتي ههههههههههههه

بس قوليلي تبينها لإيش توخر الحبوب ولا تبيض .. بس عالعموم بقولك خلطه بتصكيني بس والله روووووعه

يعني أنا بصراحه ما أرتاح ولا أحب غيرها وسهله مايبيلها مقادير

وأهم شي تفتح البشره وأحس لا داومتي عليها أسبوعين وفوق تبدى تبان النتيجه يعني تحسين بشرتك من قلب بيضاء مو من شدة البياض لا هي ما تبيض تبييض خيالي بس تحسين أن البياض من داخل كأن أصلك بشرتك بيضا عرفتي

يلا لا أطول كلام بقولك وشي ههههههههههههههههه << أمسكي الجزمه بتكمخيني !!

ملعقتين زبادي + ملعقة دقيق أبيض وممكن تضيفين قليل من العسل هههههههههههه وبس خليها على وجهك لين تجف تماما

بعدين بلي يدك بالمويه ورطبيها عالخفيف وسوي تدليك لوجهك بحره دائريه عشان يتقشر الزبادي اللي عالوجه وعشان مع التدليك ينظف خاصه أنه ناشف فكأنه صنفره طبيعيه هههههههه

والله رباوي هذا اللي عندي الحينه لا جربت شي أخبرك بس ترى أنصحك باللي فوق حلوه صدق Very Happy

سي يا

صفحة 1 من اصل 1